الصفحة الرئيسية > منتجات > قفازات النتريل المغلفة > الرمادي النتريل المغلفة قفازات سلامة العمل
  • https://ar.aksafetygloves.com/wp-content/uploads/2019/09/gray-knitted-nylon-nitrile-coated-labor-glove.jpg

الرمادي النتريل المغلفة قفازات سلامة العمل

اسم المنتج:
الرمادي النتريل المغلفة قفازات سلامة العمل
وصف مختصر:
الطلاء النخيل هي إضافة رائعة لقفازات العمل الخاص بك. يمكن أن تواجه أنواع كثيرة من مئات قفازات سلامة، واختيار قفازات المغلفة الصحيحة لعملك أن تكون خادعة. تماما كما للقفازات النتريل المغلفة، وهناك أنواع عديدة من القفازات لاختيارك: قفازات النتريل المغلفة النخيل، 3/4 النتريل المغلفة قفازات، انخفض النتريل الكامل قفازات النتريل المغلفة قفازات تراجع مزدوجة، ثلاثة تراجع النتريل المغلفة قفازات النتريل رغوة قفازات المغلفة، الرملية النتريل المغلفة قفازات، رمادية سلامة النتريل المغلفة قفازات محبوك قفازات النايلون الخ

النتريل المغلفة قفازات العمل يساعد العمال على التحرك أيديهم بحرية وسهولة عند العمل. أيضا، وانتهت هذه الرمادي النتريل الرملية قفازات العمل المغلفة سلامة تعطي حماية إضافية لبشرتهم من المواد الضارة مثل المواد الكيميائية والزيوت أيضا.

سمة من سمات النتريل المغلفة قفازات العمل سلامة الرمادية

1. توفر البوليستر التريكو بطانة سلس لينة، وتنفس على ظهره.
2. توفر بطانة البوليستر البراعة الممتازة واستخدام مريح حتى مع وجود عمل يوم كامل.
يقدم 3. طلاء النتريل قبضة ممتازة في بيئة رطبة وجافة.
طلاء النتريل مثالية للتعامل مع المكونات الصغيرة.
4. ارتفاع مرونة. صمم مع مرونة عالية وتناسب يديك جيدا جدا، مما يساعد على العمل الخاص بك مرونة.
5. نوعية المواد يمكن أن يكون قابل للغسل الأيدي أو آلة. انها قابل للغسل وقابلة لإعادة الاستخدام.
المعصم 6. رمادي النايلون محبوك النتريل قفاز العمل المغلفة محبوك يمنع الغبار القذرة والحطام الدخول في القفازات.
هي 7. مختلف الألوان والأحجام المتاحة
8. النتريل الصلبة المغلفة الأصابع وراحة اليد عادة ما يوفر أداء دائم للغاية، وحاسة اللمس، والحساسية.

مواصفات مقاومة للاهتزاز قفازات سلامة

المواد: البوليستر، النتريل المغلفة
قياس: 13
الحجم: 7 "-11"
الوزن: 35-45g / الزوج
لون بطانة: رمادي
لون النتريل: رمادي
OEM / ODM: نعم
طباعة شعار: الطباعة الحريرية، وغسل التسميات أو نقل الحرارة
التعبئة: 12Pairs و/ بوليباغ، 600 زوجا / نسج كيس أو حسب الطلب
القدرة: 150،000-200،000 أزواج / 20GP وفقا لوزن مختلف
حول 310،000-400،000 أزواج / 40HQ وفقا لوزن مختلف.
مبيعات المصنع Ann Kang Trading Co., Ltd مباشرة الرمادي النتريل المغلفة قفازات سلامة العمل، والقفازات ذات نوعية جيدة وآمنة للاستخدام، وغير مكلفة نسبيا.

تطبيق النتريل المغلفة قفازات العمل سلامة الرمادية

والفرق الرئيسي بين المواد المطاطية والمواد النتريل هو أداء المقاومة الكيميائية. عندما يتعلق الأمر الكيميائية، طلاء النتريل يقف جيدا على النفط، مما يجعلها خيارا جيدا للمعادن ختم أو التعامل مع أجزاء الزيتية الصغيرة.

حتى الرمادية سلامة النتريل المغلفة قفازات محبوك قفازات النايلون هي مثالية لتطبيقات مختلفة:
سلسة النتريل المغلفة قفازات هو طلاء النخيل للأغراض العامة جيدة في الصناعات الإنشائية أو التخزين.
ملامح الراحة ومكافحة التآكل جعله مثاليا للأعمال البناء.

ينصح الرمادي النايلون محبوك النتريل قفاز العمل المغلفة أيضا للعمل وظيفة من خلال مستوى عال من الأداء المقاوم للثقب مقاومة للالمسيل للدموع و. هو يفضل أيضا من قبل العديد من أكثر قفازات اللاتكس لأنه غاية ملامح كيميائية قوية مقاومة، سبب رئيسي آخر هو أن المواد النتريل قادرة على الوقوف في وجه النفط على نحو أكثر فعالية، مما يجعله مثالي إذا كنت تخطط للتعامل مع المعدن ختم أو الأعمال والصناعات الأخرى ذات الصلة .

والنتريل قفازات سوداء المغلفة هي النخيل المغلفة يسمح لها بتقديم حساسية الإصبع متفوقة يجعلها مثالية حقا للوظائف التي تحتاج إلى المهارات الحركية الدقيقة، مثل الهندسة، وتصليح السيارات، والزراعة.

النخيل مريح. تصميم قبضة تعزيز قبضته على سطح الزيتية، وزلق وقذرة، وتوفر أيضا قوة كبيرة البراعة والمرونة، انها تستخدم على نطاق واسع في الحدائق العامة، والصناعات التحويلية، والصناعة العامة، والتعبئة والتغليف.

عندما جئت حتى المشاكل التي كيفية اختيار الأكثر موثوقية النتريل رملي رمادي الانتهاء سلامة المغلفة القفازات التي تتناسب مع الغرض والتطبيقات لديك في الاعتبار العمل، وأنه من المهم لقضاء الوقت في النظر في الفئات الرئيسية لذلك. وتصنف القفازات في الواقع إلى عدة أنواع حسب درجاتهم.

العناية والصيانة للقفازات العمل الرمادية النتريل المغلفة سلامة

عند شراء النتريل المغلفة قفازات العمل، تتوقع القفازات لتستمر لفترة طويلة. إذا كنت تعرف بالضبط أساسيات رعاية صحيح بالنسبة لهم. من حيث العناية بها، وأول شيء هو أن عليك أن تعلمه هو كيفية تنظيف قفازات بشكل صحيح. وسيكون من الأفضل أن يغسل في جلدك مع مساعدة من غسل الصحون خفيفة أو غسالة. بعد الغسيل، نقترح السماح للتجفيف قفازات الهواء بشكل طبيعي. من المستحسن تجفيف الهواء للغاية لمنع المواد من الانكماش. تأكد من أن حجم والألوان الفعلي والسليم سوف تكون هي نفسها بعد الغسيل. يجب تعريضها لمصدر الحرارة، والذي يختلف من أشعة الشمس المباشرة.

ملاحظات العملاء

هذه هي قفازات جيدة، وحتى الآن، ونحن توزيع قفازات مختلفة مثل واقية من قطع قفازات، قفازات واقية من أثر، وقفازات النتريل الرملية، ولكن هذا النوع قفاز قفازات الأكثر شعبية نبيع على أفضل وجه. مبيعات المصنع مباشرة النتريل المغلفة الرمادي سلامة قفازات العمل على نطاق واسع تطبيق ورخيصة الثمن يجعل من شعبية هذه السنوات.

Inquiry

  • اسم *
  • البريد الإلكتروني*
  • الهاتف
  • بلد
  • رسالة *
  • * الحقول إلزامية
منتجات

Home > Products > Nitrile Coated Gloves > Gray Nitrile Coated Safety Working Gloves
  • https://www.aksafetygloves.com/wp-content/uploads/2019/09/gray-knitted-nylon-nitrile-coated-labor-glove.jpg

Gray Nitrile Coated Safety Working Gloves

Product name:
Gray Nitrile Coated Safety Working Gloves
Brief description:
Palm coatings are an incredible addition to your work gloves. Facing so many kinds of hundreds of safety gloves, choosing the correct coated gloves for your job can be tricky. Just as for nitrile coated gloves, there are so many kinds of gloves for your choosing: palm nitrile coated gloves, 3/4 nitrile coated gloves, full nitrile dipped gloves, double-dipped nitrile coated gloves, three dipped nitrile coated gloves, foam nitrile coated gloves, sandy nitrile coated gloves, gray nitrile coated gloves safety knitted nylon gloves etc.

Nitrile coated working gloves helps workers to move their hands freely and easily when working. Also, these gray sandy nitrile finished coated safety working gloves give additional protection to their skin from harmful substances like chemicals and oils too.

Feature of gray nitrile coated safety working gloves

1. The seamless polyester knitted liner provides a soft, breathable on the back.
2. The polyester liner provides excellent dexterity and comfortable use even with a full day working.
3. Nitrile coating offers an excellent grip in a wet and dry environment.
Nitrile coating is perfect for handling small components.
4. High elastic. Designed with high elasticity and fit your hands very well, which helps your working flexible.
5. The quality of the material could be washable by hands or machine. It’s washable and reusable.
6. Gray knitted nylon nitrile coated labor glove knitted wrist prevents the dirty dust and debris entering into the gloves.
7. Various colors and sizes are available
8. Solid nitrile coated fingers and palm usually provides very durable performances, tactility, and sensitivity.

Specifications of gray nitrile coated safety working gloves

Material: polyester, nitrile coated
Gauge: 13
Size: 7"-11"
Weight: 35-45g/pair
Color of liner: gray
Color of a nitrile: gray
OEM/ODM: Yes
Logo printing: silk screen printing, washing labels or heat transfer
Packing: 12pairs/polybag, 600 pairs/woven bag or customized
Capacity: 150,000-200,000 pairs/20GP according to different weight
About 310,000-400,000 pairs/40HQ according to different weight.
Ann Kang Trading Co., Ltd factory direct sales gray nitrile coated safety working gloves, gloves are of good quality, safe to use, and relatively inexpensive.

Application of gray nitrile coated safety working gloves

The main difference between latex material and nitrile material is chemical resistance performance. When it comes to chemical, the nitrile coating stands up well to oil, making it a good choice for metal stamping or handling small oily parts.

So the gray nitrile coated gloves safety knitted nylon gloves are perfect for various applications:
Smooth nitrile coated gloves is a good general-purpose palm coating in the construction or warehousing industries.
The comfort and anti-abrasion features make it perfect for construction works.

Gray knitted nylon nitrile coated labor glove are also recommended to work and function through its high level of tear-resistant and puncture-resistant performances. It’s also preferred by many over latex gloves because it highly features of strong chemical resistant, another main reason is that nitrile material is capable of standing up to oil more effectively, making it perfect if you plan to handle metal stamping or other related works and industries.

The black nitrile coated gloves are palm-coated allows it to offer superior finger sensitivity makes it truly perfect for jobs that need fine motor skills, like engineering, auto repair, and agriculture.

Ergonomic palm & grip design enhance the grip on an oily, slippery and dirty surface, and also provide great strength dexterity and flexibility, it’s widely used in gardening, manufacturing, general industry, and packaging.

When you came up the problems that how to choose the most reliable gray sandy nitrile finished coated safety working gloves that suit the purpose and applications you have in mind, it’s important to spend time looking at the primary categories of it. The gloves are actually categorized into several types depending on their grade.

Care and maintenance of gray nitrile coated safety working gloves

When you buy the nitrile coated work gloves, you expect the gloves to last for quite a long time. If you know exactly the basics of properly caring for them. In terms of caring for them, the first thing is that you have to know is how to clean the gloves properly. It would be best to wash it in your skin with the help of mild dishwashing soap or machine washing. After washing, we suggest let the gloves air drying naturally. Air drying is highly recommended to prevent the material from shrinking. Make sure that the actual and proper size and colors will be the same after washing. You should not expose it to a source of heat, which is different from indirect sunlight.

Customer feedback

These are good gloves, so far, we distribute various gloves like cut-proof gloves, impact-proof gloves, sandy nitrile gloves, but this glove type is the most popular gloves we sell it best. Factory direct sales gray nitrile coated safety working gloves widely application and cheap price makes it popular these years.

Inquiry

  • Name *
  • E-mail *
  • Tel
  • Country
  • Message *
  • * Fields are mandatory
Products